المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح بأمانه شدني العنوان الى قعر النص فوجدت المضمون اجمل واشمل نص يشبه الغيم وقطرات الندى ذائقه مميزه ونص رائع شكرا لك غيمه سعدت لوجودك و لتعليقك الرائع لقلبك سعادة أبدية شكرا لكِ حنايا الروح
❞ _هذا الوقت سيمضي_ وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ أحـــاول ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ ❤♫
قوانين المنتدى