المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو الحمد أستاذي و أخي الغالي ... سعيد مناجاة دافئة اخالها تغرق في بحر الرجاء الحالم مبدع كعادتك ... لمفرداتك ميزة التمرد للخروج عن المألوف أنت رائع ... [url=https://up.omaniaa.co/]
أنا الكثير كما الدموعأنا القليل كما الفرح
قوانين المنتدى