اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه مشاهدة المشاركة
أشجع الريال بعيد الشر حافيه تبي تجلطيني؟
وش ناقصنه الريال ما تشجعه
خلي روحك رياضيه