المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه أشجع الريال بعيد الشر حافيه تبي تجلطيني؟ وش ناقصنه الريال ما تشجعه خلي روحك رياضيه
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى