المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس ايوا هالطريقه جربنها خواتي لكن انا ما حبيتها لان ريحة الثوم قوية وما تروح بسرعه من الشعر خواتي شافنه عادي ما تغير شي صح ريحة الثوم قويه بس اذا تضيفي نس كافيه فالشامبوا تروح الريحة انا تو بس من اسبوع باديه بستمر وعسى يفيدني انا ..
طنش الحمير وعيش أمير ..
قوانين المنتدى