صحيح يمكن الواحد لما يكبر ، يشوف التزامات تزيد واشغاله تزيد
بس هذا ما يعني اني انسى اهلي ف زحمه اشغالي
ولو إتصال عشان امك او ابوك ما يفقدوك
حتى لو الاهل كانو قاسيين ع اولادهم ما يعطيهم الحق انهم يكونو عاقيين
ان شاء الله نكون دوم باريين بوالدينا
انت رائعة بعباراتك المخملية ..قضية عقوق الوالدين اصبحت تدق نواقيس الخطر في مجتمعنا..
لذلك حري بنا طرج القضيية ومشاكلها
نسال الله دوام البر لوالدينا يارب