المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس نجاوب عليهم كلهم لان لحن كاتبة انه نجاوب على خمس اسئلة من اصل 10 جاوبوا ع 3 من 6
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــقــــــــاء جاوبوا ع 3 من 6 ان شاء الله شكرا لك وكل التوفيق للجميع
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى