المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة . وربي وسيم مو انتقاد بس يمكن انا من الكائنات الحساسه .. عادي جدا يتعكر يومي بسبب خبر لربما المحتوي مناسب لغيري الله يسعدك اختي مرورك رائع بكل الحالات ربي يسعدك يارب
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى