المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة . مممممم وش العلاقه بـ الايمان و القصه .. حلوه القصه بس يعني علشان تتضح الصوره كلام الناس ماله علاقه بالايمان ! الأيمان تعني الثقه سين وزيد وثقوا بأنفسهم ولم يخشوا ردود افعال المجتمع .
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم
قوانين المنتدى