المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه مساء الخير ما هو المشروب المفضل لك القهوة ام الشاي وهل انتي من المدمنين على تناول المشروبات الساخنة ؟ طبعا ادمان قهوه من الدرجه الاولى اشرب البارده والساخنه ولكني اميل للبارده اكثر..
هي فانية .. فكن أنسان
قوانين المنتدى