اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه مشاهدة المشاركة
مساء الخير
ما هو المشروب المفضل لك القهوة ام الشاي وهل انتي من المدمنين على تناول المشروبات الساخنة ؟
طبعا ادمان قهوه من الدرجه الاولى اشرب البارده والساخنه ولكني اميل للبارده اكثر..