يه يه يه احمد .. كلامك حلو !
يه يه يه احمد .. كلامك حلو !
أنا أشيرإلىالقمر والأحمق ينظرإلىأصبعي( مثل صيني )
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون
فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم