اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المتالقة روح الامل
ما هي رؤيتك للمرحلة القادمة بعد الانتهاء من جائحة كورونا كوفيد 19
وعليكم السلام ملك الاسئله ..
والله اتمنى نخرج بسلام بعد كورونا وهالاشياء اللي تصير هالسنه بس كلنا امل انها راح تكون افضل من قبل..اذا كان لنا عمر اول شي نسويه نرجع تجمعات العائله اللي لها وحشه وفقدنها خلال هالفتره وان شاء الله اكمل مشواري الدراسي الذي يرتبط فيه مصيري الوظيفي وفيه امور اخرى ان شاء الله بتتسهل عند انتهاء كورونا..نسال الله لطف الحال