اممممم بصراحه وبلا شك اكيد اولياء الامور الحين الكل متخوف انه يدرس اولاده لكن بعد اشوفها انه ترا فعلا الطلاب متضررين قرابة سنه مافي دراسه وخاصه صفوف معينه اكثر تضررا ولكن بنظري عمل قناه بالتلفاز وفق جداول معينه افضل حل عندنا بالسلطنه لانه عن بعد يكلف اولا الاهالي يوفروا لابات لابنائهم ومو الكل قادر يوفرها والشبكه ايضا معدومه في بعض المناطق من غير انه مكلف للاشتراك والمدارس بعد مااحسها حل يمكن بيكون اكثر عرضه فيها للاصابه ولكن التلفاز لو عملوا قناه اغلب المنازل الحين فيها فانا برايي انه انسب حل للحين ..مجرد راي ويحتمل الصواب او الخطا





رد مع اقتباس