اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roo7-al3ml مشاهدة المشاركة
اممممم بصراحه وبلا شك اكيد اولياء الامور الحين الكل متخوف انه يدرس اولاده لكن بعد اشوفها انه ترا فعلا الطلاب متضررين قرابة سنه مافي دراسه وخاصه صفوف معينه اكثر تضررا ولكن بنظري عمل قناه بالتلفاز وفق جداول معينه افضل حل عندنا بالسلطنه لانه عن بعد يكلف اولا الاهالي يوفروا لابات لابنائهم ومو الكل قادر يوفرها والشبكه ايضا معدومه في بعض المناطق من غير انه مكلف للاشتراك والمدارس بعد مااحسها حل يمكن بيكون اكثر عرضه فيها للاصابه ولكن التلفاز لو عملوا قناه اغلب المنازل الحين فيها فانا برايي انه انسب حل للحين ..مجرد راي ويحتمل الصواب او الخطا
بصراحة فكرة التلفاز جيدة ولكن لن يكون هناك تواصل بين المعلم والتلاميذ مجرد ان يلقي المعلم الدرس والسلام عليكم التلميذ فهم ما فهم الأستاذ لا يعلم