المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه يا سلام سلم ابدعتي اختي مبدعة دووم وصفة سهله وغاوية ترا نبدي من الاسهل للصعب لاه الجايات ربما عاد يبالهن شغل
هي فانية .. فكن أنسان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roo7-al3ml ترا نبدي من الاسهل للصعب لاه الجايات ربما عاد يبالهن شغل بإنتظار ابداعك
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى