المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح كل الحكاية.... هذا اهم شي^^... اسمينا بنحوط حواطه لا صارت ولا استوت كل الحكاية نعم انه ههههه أقولك هذه الأيام يوم أحوط ما أرجع البيت غير يوم يتصلوا ههههه
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
قوانين المنتدى