اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح مشاهدة المشاركة
كل الحكاية.... هذا اهم شي^^... اسمينا بنحوط حواطه لا صارت ولا استوت
كل الحكاية


نعم انه ههههه أقولك هذه الأيام يوم أحوط ما أرجع البيت غير يوم يتصلوا ههههه