المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب جميلة السبلة مشكورة والله تو عاد يبالي كيتو عشان اضعف لانش نفختيني لين قلت بس ههههههه انتي الاجمل يالغالية مايحتاج لك شي اصلا انتي جميلة بروحك تستاهلي الخير
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى