المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب المرسديس لا يبالك لفة. مو ذي الحالة الشبكة تعبانه خلي يشلوني قبل ههههههههههه
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى