اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدجى مشاهدة المشاركة
‏مسائكـم دولَه اِقترب عيدهـآ رفعت اعلامَـها و زيّنـت طُرقاتـها
اللهـم اِحفـظ بلادنـا واَدم علينـا الامن والامـان
اللهم اميين