المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدجى مسائكـم دولَه اِقترب عيدهـآ رفعت اعلامَـها و زيّنـت طُرقاتـها اللهـم اِحفـظ بلادنـا واَدم علينـا الامن والامـان اللهم اميين
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى