مساء الخير

كيف الحال عساك بخير؟

عذرا على الازعاج

فقط للتنبيه ونصيحة لوجهه لله تعالى
لا تعطي حسابك في الانستجرام اي احد لانه بامانه وصلنا من عدة أعضاء،،،

بارك الله فيك
الحمد لله
الحساب رسلته للعضوات فقط
الا اذا في اعضاء متنكرين بعد هههه
المهم
عادي الحساب تجاري
ما عندي مشكله يوصل لكل السبلة
شكرا على حرصك و على النصيحة
بارك الله فيكم