أحلى وأجمل مساء ل أبوي وأمي وأخواني وأخواتي فقط
.... معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️ روح مرحة تهوى الحياة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارونة أسيل أحلى وأجمل مساء ل أبوي وأمي وأخواني وأخواتي فقط الله يخليهم لك ويحفظهم
قوانين المنتدى