اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie مشاهدة المشاركة
احيانا تصيبني الحاله بدون سبب ما شرط اقوم بشيء معين .
اول مره جاتني حسب اللي اذكره يوم كنت صغير قتلت عقرب وجاتني الحاله .
عندي طريقة علاج تناسب المرض اللي عندك.. أنا فهمت نوع الحاله اللي تقصدها فعلا شكلك مكتئب تيقنت من هالشي بعد ماذكرت سالفة العقرب.. اذا طفت صوب الخابورة خبرني