........ الصباح حكاية رائعة، لا يتذوقها إلّا من يرسمها بابتسامة التفاؤل
........ الصباح حكاية رائعة، لا يتذوقها إلّا من يرسمها بابتسامة التفاؤل
ربي اغفرلي ولوالدي
أستغفر الله لأبي حتى يغفر له ، حتى يرضى عنه ويُرضيه ، فيُظله في ظلِه يوم لا ظِل إلا ظله .. اللهُم أكرم أبي فقيدي بمغفرتك ونعيِم جنتك🤲🏻