المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء نعم انه كانت ايام لا تمحى من ااذاكرة راح الغالي ما يرجع
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى