السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعانك الله أخي الكريم وعوضك خيرا
ينقل السبلة القانونية
ولادارة القسم حرية التصرف بما يرونه مناسبا
بموافقة بنك مسقط ، سرق مستشفى في الهند 350 ريالا من حسابي في بنك مسقط من خلال بطاقة فيزا في 25 أبريل 2019. منذ حوالي ثلاث سنوات ، سافرت إلى الهند مع والدتي وتم الاتفاق مع المستشفى لإجراء الفحوصات الأولية. وخلال عملية الدفع ، استخدمت بطاقة فيزا ، ولكن حدث خطأ أثناء عملية الدفع ، مما أجبرني على الدفع نقدًا.
تم الاعتراض على المبالغ المسحوبة بالبلاغ رقم (1003600) بتاريخ 27/4/2019 وأعطوني مهلة 75 يوماً لاسترداد المبلغ. بعد انقضاء الفترة والمتابعة ، تم إخطاري بأن المبلغ المسحوب صحيح وفقًا للمصدر ، ذلك طلبت منهم إثبات فواتير العلاج وإيصالات الاستلام ولم أجد أي رد بعد.وللاسف من تاريخ تقديم البلاغ حتى اليوم ، لم يتصل بي البنك للشعار أو التوضيح. كنت أتبعه بنفسي .
الخلاصة: تم سحب المبلغ من البنك ، أي الاحتيال على البنك وليس على العميل ، لم يكن البنك يعرف كيف يحمي نفسه من هذا الاحتيال ، فما هو خطأ العميل .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعانك الله أخي الكريم وعوضك خيرا
ينقل السبلة القانونية
ولادارة القسم حرية التصرف بما يرونه مناسبا
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.
الله يكون في العون على هذه الاحتيالات أن شاء الله يرجع لكم المبلغ.
تحياتي لكم
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
السلام عليكم اخوي لو تروح افضل للبنك دام عندك رقم البلاغ و لا تنتظر اتصال .
و نصيحة مني افضل الواحد يستخدم الكاش بدل الفيزا لأن الاحتيالات على للفيزا حاليا سهله
كلما أحسنت نيتك أحسن الله حالك، و كلما تمنيت الخير لغيرك جاءك الخير من حيث لا تحتسب .
It is better to remain silent at the risk of being thought a fool, than to talk and remove all doubt of it.
أنا لست بكامل لكنني أيضآ لست بمزيف .