المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدجى جزاكِ الله خير وأحسن إليكِ فيما قدمتِ دمتي برضى الله وإحسانه وفضله وجزاك أضعافه بدر الدجى شكرا لك عزيزتي
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى