كل اعم وانت بخير يا الزعيم وعقبال مائة عام وزيادة
وسنة حلوة يا الزعيم^^
كل اعم وانت بخير يا الزعيم وعقبال مائة عام وزيادة
وسنة حلوة يا الزعيم^^
هجرتُ أحبتي طوعاً لأني… رأيت قلوبهم تهوى فراقي !
أشتاق للقائهم كثيراً غير أني…. وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وأرغب وصلهم دوماً لكن…. طريق الذل لا يهواه قلبي وساقي
*******************
I love you Maxima
This is My Life