نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
رائع جدا شكراً جزيلا لك
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب رائع جدا شكراً جزيلا لك تشكر ع المرور عزيزي اطياف
هناك من يهديك الحب دون ان تهديه اي شي وهناك من يهديك الألم بعد ان تهديه كل شي
قوانين المنتدى