اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن مشاهدة المشاركة
من الحين عملها الحفلة عشان أحتفل معكم ع فقدي *-*
عبارة معمره
لا مايستوي تحتفلي معنا
كيه أنا ابا احتفل باللي يرحل لاااااه