اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك رووووز مشاهدة المشاركة
تسلمي عزيزتي ع الموضوع ....

بس في نقطة حابة استوضحها للجميع بشكل عام مش كل شي يرجع ل تربية الام والاب ....بالفعل الوالدين لهم دور ولكن الابناء يعيشوا ف بيئة فيها من كل شي .

انا إبني يتلفظ ب الفاظ رغم ان لا انا ولا ابوه نذكر هالالفاظ ولكن سمعها من الغير .
تصرفت معاه ب كل الطرق ولازال يتلفظ بنفس اللفظ واستخدمت اسلوب الضرب معاه (ك وسيلة اخيرة رغم اني اكره هذا الاسلوب لان اندم واتالم والوم نفسي ) ولكن الناس م تراعي الناس تجلس ف راس الام انتي وانتي وانتي .

زين انا وش اسوي اذا كل الاساليب استخدمتها ولازال الطفل عنيد؟؟؟
الناس لازم تراعي ان تخلي كل شخص يتصرف مع ابناءه ب الطريقة اللي تناسبه وتبتعد عن رمي الحمل كلهع ع عاتق الوالدين ان هم م عرفوا يربوا .
نعم ما كل شيء يرجع لتربيتهم و الطفل يتأثر
و لكن اللي شدني موقف الخالة، كيف لي أن أعلم الطفل
يعامل أمه أو أبوه بتعامل خارج الأدب!؟
الأصل يساعدوا في التربية ما يدمروا التربية

الطفل العنيد لازم ندرس و نبحث عن طرق التعامل معه
لأنه فعلًا ما ينفع معه الضرب..

أنا عتبي أكثر ع اللي يدمر التربية، و تعب الوالدين و يأمر
الطفل يقل أدبه مع والديه.


أسعدني مرورك و نقاشك، شاكرة لك ذلك
ربي يسعدك و يجعل ذريتك ذرية صالحة
بارة بوالديها، ومن الهداة المهتدين، الصالحين
المصلحين..