اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة مشاهدة المشاركة
استاذتي العزيزة... أسطورة
نص مميز من نصوصك الرائعة
حين تتبعثر المشاعر ستنسكب المفردات بعفوية
بوح متخم بالحنين... اسعدك الرحمن.
غاليتي ترانيم
حضورك الراقي يكفيني وجمال ورقة

كلماتك شهادة اعتز فيها
تحياتي لك
ودمت بالف خير