المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة ما شاء الله.. جات ف خاطري هالبيتزا عليك تسوويها و تعزمينا عليها 🥰â¤ï¸ڈ يعطيك العافيه ياهلا بأختي ملاك نورتي المطبخ هههه البيتزا لذيذة وتقدري تعمليها بأي حشوة تختاريها بسويها وبعزمكم تامروا أمر إنتوا
|| سأظل روحا إختلفت بتفاصيلها عن البقية ||
قوانين المنتدى