اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا سيجي ..
قصه جميله وفيها عبره والمفترض ان تمنح الصدقه لمن يحتاجها
الف شكر لجهدك وتفاعلك الجميل
طابت مساءاتك ..
العفو وشكرا لأنك قرأت القصة .