المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا سيجي .. قصه جميله وفيها عبره والمفترض ان تمنح الصدقه لمن يحتاجها الف شكر لجهدك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. العفو وشكرا لأنك قرأت القصة .
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم
قوانين المنتدى