مشكورة ع الوصفه بس اللي مخسر انها بالنقانق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب مشكورة ع الوصفه بس اللي مخسر انها بالنقانق نورتي أختي بنت ذاك الصوب مثلي حتى أنا ما أحب النقانق دمت بود
|| سأظل روحا إختلفت بتفاصيلها عن البقية ||
قوانين المنتدى