،،، .... تفاءل ولو كنت في عين العاصفة ، لا تغلق نافذة الأمل .. ولا باب الرجاء.. وتذكر دائما أن لك ربا يقول للشيء ؟كُن فَيَكُونُï´
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى