المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الهستن مارتن رحماك يا الله.... لرجل السلام اللهم أبدله خير الدار ونور قبره وأجعله روضه من رياض الجنة اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ذكراك شمعه في القلب لا تنطفئ .... آمين يارب كل الشكر عالمرور بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى