المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء العبري جميل ماشاء الله عجبتي التشكيلة .. شاكرة لك مرورك أختي وفاء دمت بود
|| سأظل روحا إختلفت بتفاصيلها عن البقية ||
قوانين المنتدى