المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب المرسديس انا يا دوبك أكمل واحد. .خلاص ملاك كملي الباقي هههه شو شايفني حتى أكمله بس برايه توفر أحسن أنا اجيب البرجر و أنت عليك تشويه ع الفحم
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
قوانين المنتدى