اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح مشاهدة المشاركة
ههههه اطلبها من المطعم القهوة السعودية
مااحبها
قهوتي يا عمانية او تركية او ايطالية او برازيلية
خفي علينا. عب زين نجربها بس تسهرنا الشيمه بيدقنا سهاد