المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح ههههه اطلبها من المطعم القهوة السعودية مااحبها قهوتي يا عمانية او تركية او ايطالية او برازيلية خفي علينا. عب زين نجربها بس تسهرنا الشيمه بيدقنا سهاد
Never stop doing your best just because someone doesn't give you credit
قوانين المنتدى