اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح مشاهدة المشاركة
طبقت كلامك بحذافيره^^
بس زهايمر متعبنك هالفترة
ركزي شوي ههههه
من كثر لأكل يمكن ههههه
محتله ترويح