المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا دووووم كيف الاردن ؟؟؟..... زينه مثلجنا هلبرد بس الله يعينا >< بايع كان تبو منه البرد بنعطيكم منه ههههه
اللهم أسالك ال A و-A وأعوذ بك ال D وأخواتها , اللهم لا تريني ال F أبدا اللهم أمييييين .....
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى