اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا مشاهدة المشاركة
دووووم

كيف الاردن ؟؟؟.....
زينه مثلجنا هلبرد بس الله يعينا ><
بايع كان تبو منه البرد بنعطيكم منه ههههه