المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمانيه بنت قابوس استضافه موفقه ان شاء الله تسلمين عزيزتي، بانتظارك.
' سُبْحَانْ اللهِ وبِحَمْدِهِ سُبْحَانْ اللهِ الْعَظيِم
قوانين المنتدى