وَإِذا السَعادَةُ لا حَظَتكَ عُيونُها نَم
فَالمَخاوِفُ كُلُّهُنَّ أَمانُ وَاِصعَد بِها العَنقاءَ
فَهيَ حِبالَهُ وَاِقتَد بِها الجَوزاءَ فَهيَ عِنانُ
وَإِذا السَعادَةُ لا حَظَتكَ عُيونُها نَم
فَالمَخاوِفُ كُلُّهُنَّ أَمانُ وَاِصعَد بِها العَنقاءَ
فَهيَ حِبالَهُ وَاِقتَد بِها الجَوزاءَ فَهيَ عِنانُ
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي "
أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين
بر الوالدين والاستغفار