المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة . الله يرحمها ..عمري المسكينه بعدها صغيره واثرت فيها الكلمه كثير هذي لو جات تعيش هنا وتشوف مستوي التنمر بتلعن عيشتها .. يلا الحمدلله على كل حال صدقتي نعم.... الله يرحمها
لآ إله إلا أنت سبحآنك إني كنت من الظآلمين
قوانين المنتدى