كان الدولة المفترض تضع لهم قوانين صارمة من البداية،. شفنا الدول الغربية كيف تعادي المحجبات وتضع لهم القوانين، المفترض حتى عندنا يطبق مثل السعودية اللي تفرض على الاجانب الاحتشام ولبس الحجاب والعباة. قالوا دولة سلام يلا نفسق فيها! استغفرالله