المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح صباحك نور وسرور وورد منثور هااا وفوي علومك وينك ووينك ايامك بطرتي علينا لا يا بوش والله موجودة ماعاش اللي يتبطر عليكم نتوا عسل كيف اتبطر منورين ..
طنش الحمير وعيش أمير ..
قوانين المنتدى