المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح دواتك تستاهلي اخرتها يجيب لك قطوة هههههه المظاهر خداعة عاد انا فكرته شي طلع مال قطاوى
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى