المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح ههههههه مااعرفه البر ما تسمعي الناس يدلعو حريمهم كذ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريث العز ما تسمعي الناس يدلعو حريمهم كذ لا ماسمعت هههههه
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى