المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح مرة جاهز لسوالف المعصرات هههه اجل عترفتي انك عجوز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريث العز اجل عترفتي انك عجوز اوووه الحين تعرف اني عجوز عندي أحفاد أحفادي عاد ههه
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح اوووه الحين تعرف اني عجوز عندي أحفاد أحفادي عاد ههه الله يخليك لاحفادك هههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريث العز الله يخليك لاحفادك هههه امين ويخليلك عيالك ويبارك فيهم
قوانين المنتدى