المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود. صباح الخير نشوف ضرابه صباحك ورد ههههههه دشي برجلك اليمين
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح صباحك ورد ههههههه دشي برجلك اليمين ههه
لآ إله إلا أنت سبحآنك إني كنت من الظآلمين
قوانين المنتدى