المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزال السلطنة لوحة رائعة جدا أختي سرمدية تحمل عنوان جميل بارك الله فيك ويبارك فيج بالمثل عزيزتيّ ' شكرًا لج ع المرور ..
- لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
قوانين المنتدى